بعد دفع القسط الجامعي عدم ترصيد المبلغ في حساب الطالب
30 مشاهدة
|
02/08/2025
وصف المشكلة
اذا تم الدفع عن طريق البنك ولم يتم ترصيد الدفعة على حسابك في ريتاج
الحل المقترح
في حال قمت بدفع القسط الجامعي ولم يظهر في حسابك، يجب عليك أولاً الاحتفاظ بوصل الدفع الأصلي، ثم التوجه إلى مبنى التسجيل – الطابق الثاني – إلى الجهة المجاورة لمكتب مدير المالية، وإبلاغهم بالمشكلة.
قم بتسليمهم وصل الدفع ليتم التحقق من العملية، ومن ثم سيتم ترصيد المبلغ على حسابك الجامعي بشكل صحيح.
معلومات الاتصال
محمد عوض - 972547017551+
ليث شاهين - 972598875842+